RSS
مدونة دياب فن هى مدونه تجمع جميع الراديوهات العربيه، والاجنبيه، وقنوات التليفزيون لتوفير موقع للمشاهده المباشره والبث المباشر للاذاعات. ونقوم بذلك اعتمادا على الجهد الشخصي الصرف، لنضع نتائج العمل تحت تصرف جميع الإخوة المستمعين من جميع انحاء العالم، والهدف الأول الذي ننشده هو دعم مسيرة التدوين العربي
ads

كل يوم اراك فى احلامى

الاثنين، 1 مارس 2010



قلبي سيستمر بالنبض


كل يوم في أحلامي
أراك وأحس بك
و بهذه الطريقة أعلم بانني سأستمر


بعيدا خلف المسافات
والتباعد الذي بيننا
لقد أتيت إلي لتريني كيف تستمر


قريبا أو بعيداً و أينما كنت
أنا أؤمن بأن القلب سيستمر بالخفقان
مرة أخرى ها أنت تفتح الباب
و ها أنت هنا في قلبي
و قلبي سيستمر و يستمر


الحب من الممكن أن يمسنا مرة واحدة
و يستمر من أجل باقي الحياة
دون أن يفارقنا حتى نموت


الحب كان عندما أحببتك
لحظة الحقيقة عندما ضممتك
لتدخل حياتي ، حيث سنبقى معا للأبد


قريبا أو بعيداً و أينما كنت
أنا أؤمن بأن القلب سيستمر بالخفقان
مرة أخرى ها أنت تفتح الباب
و ها أنت هنا في قلبي
و قلبي سيستمر و يستمر


أنت هنا ، و لا شيء أخشاه
و انا أعلم الآن بأن قلبي سيستمر بالخفقان
سأبقى للأبد كذلك
أحتفظ بك آمنا في قلبي
الذي سيستمر و يستمر في الخفقان


بركوته الرومانسى
  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ahmed fawzy

عندك شكوى عندك استفسار ابعت لنا رساله علي اميل البلوج
واحنا هنرد عليك في اقرب فرصة

المدير المسؤل

للتعاون مباشرا مع الادار المسؤلة عن موقع مدونة دياب فن و لعرض الاقترحات الخاصة بالتتطوير فنحن نعمل من اجل تحقيق هدف واحد

كتيبة الاعدام